عطور

أفضل بخور اصغر علي بخور العود وافضل العروض 2023

في هذا المقال

العثور على الراحة والسكينة يتمثل بشكل منطقي في استخدام أفضل بخور اصغر علي، إنها روائح دقيقة ومتخصصة في نشر السعادة من حولها بفضل تركيباتها الخاصة التي تمزج بين روائح الأزهار الشرقية الدافئة مع لمسات خاصة من رائحة الفواكه والأخشاب، حيث صنعتها أيادي خبراء اصغر علي بفن لا يقارن.

ما هو افضل بخور اصغر علي؟

لنكون منصفين علينا القول إن مجموعة بخور اصغر علي كلها رائعة ولا ينبغي التفضيل بينها، ولكن سوف نرشح لكم أكثر أنواع البخور طلبًا على مدار السنوات الماضية:

بخور استبرق

يعتبر النوع الأكثر استخدامًا والأعلى مبيعًا في الشرق الأوسط، حيث حقق المعادلة الصعبة بين الرائحة الفريدة والسعر المثالي، لذلك نجده شائع الاستخدام في كثير من المناسبات لا سيما أيام الأعياد في منطقة الخليج العربي.

تنتج هذه الرائحة العبقرية من تركيبة تجمع بين رائحة اللافندر الزكية وأخشاب الأرز والصندل مع نفحة من رائحة زهرة الجيرانيوم.

بخور الشروق

عندما تتحد رائحة أزهار الياسمين والزنبق والورد مع الفواكه مثل التفاح والخوخ وتغلفها رائحة عشبة الباتشولي فسوف تشم رائحة لا مثيل لها، وإذا أضفنا عبير آخاذ من العنبر والبلسم ورائحة الصندل فسوف تنتقل الرائحة لمستوى عال من الرقة.

بخور ديباج

إنها توليفة ساحرة أخرى من أصغر علي بفضل رائحة الزهور التركية النادرة التي تتشابك مع رائحة برتقال البرغموت والزنجبيل تتبعها نفحات نهائية من العنبر والفانيليا السوداء، إنها الرائحة المثالية للاسترخاء والتركيز وخلق انطباع أول لا ينسى عنك وعن منزلك أمام الضيوف.

بخور ملكي

في علبة حمراء قاتمة تأتي كرات البخور الملكي من استبرق علي لتمنحنا رائحة تشع الفخامة والأناقة.

بخور عناب

بخور عناب الهادئ مناسب دائما للاستخدام اليومي، فضلا عن تميزه بالثبات العالي الذي يدوم لوقت طويل، مما يجعل رائحة منزلك أو مكتبك رقيقة على مدار اليوم وذلك باستخدام كرة واحدة فقط من العبوة.

بخور العود الطبيعي

لا شك أن رائحة العود هي الراعي الرسمي لأهم المناسبات والاحتفالات في الخليج العربي، وللحفاظ على هذه العادة الموروثة يمكنك الاستعانة بمنتجات بخور العود الطبيعية من اصغر علي والتي تأتي كما يلي:

عود استبرق اصغر علي

يأتي عود استبرق في عبوة دائرية شفافة بحجم 30 مل تظهر داخلها رقائق العود الطبيعية المنغمسة في قطرات العنبر والفوجير كما هو الحال مع سلسلة منتجات استبرق التي حققت مبيعات عالية على مدار تاريخها.

عود طبيعي

يمكنك أيضا الحصول على العود الطبيعي الأصلي 100% والتي جلبته اصغر علي من لحاء أشجار العود الأندونيسية.

كل ما عليك هو إشعال قطعة من العود على الموقد وسوف تنتشر رائحته المميزة في كل أرجاء المنزل خلال دقائق.

مبثوث عود الخليج

تحتوي عبوة المبثوث الخليجي على 100غرام من العود الممزوج بروائح مذهلة من الحمضيات والفواكه والأزهار، التي تنتشر في المكان بسرعة، ويدوم العطر بعدها لساعات حاملا رائحة قاعدته المكونة من المسك العنبر.

عروض بخور اصغر علي

عندما تتسوق من متجر عالمي مثل اصغر علي لا تظن أنه يهتم فقط بتقديم أفضل التركيبات العطرية متغافلا عن السعر، على العكس من ذلك يقوم المتجر بتقديم أسعار مدروسة ومعقولة.

ليس هذا وحسب بل يقدم بين الحين والآخر عروض مغرية، ومن أهم عروضه على منتجات البخور:

  • عرض بخور استبرق والشروق وعناب مع عبوة من الفحم الطبيعي.
  • كما يقدم نفس العرض السابق بالإضافة إلى البخور الملكي، ويمكن الوصول للعروض من هذا الرابط: عرض بخور اصغر علي 3.
  • يوجد أيضًا عرض رائع لبخور استبرق والبخور الملكي والشروق مع الفحم الطبيعي.

وإذا كنت ترغب في اقتناء رائحة البخور المفضلة لديك مع العطر المناسب لها، فإليك أفضل العروض التي لا تفوت:

  • عطر وبخور استبرق.
  • عطر وبخور الشروق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى