خدمات

أفضل شركة نقل اثاث من الرياض

في هذا المقال

تعد شركة نقل اثاث من الرياض الي جدة من من أكفأ وأفضل الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث اشتهرت الشركة بتسليمها العمل في الوقت المحدد والدقة العالية وبأسلوب آمن، وهذا لاحتوائها على أفضل المعدات والأجهزة المطورة والحديثة والتي ساهمت بشكل كبير في جعلها واحدة من أهم الشركات والتي تغطي خدماتها جميع أنحاء الدولة وخارجها.

أفضل شركة نقل اثاث من الرياض إلى جدة

مَن مِنّْا لا يرغب في نقل أثاثه وعفشه إلى مكانه الجديد من غير حدوث أي تلفيات أو تكسير، وهذا ما نجحت فيه الشركة بسبب امتلاكها الكثير من المقومات الرائعة والتي ساهمت بشكل كبير في ذلك النجاح، وهذه المقومات تمثلت في التالي:

فريق عمل رائع

ولقد تتضمن الشركة أسطول مميز من العمال وأصحاب خبرات عريقة لضمان حصول العميل على أفضل خدمة ممكنة، حيث يتم تدريبهم على هذه الأعمال بصورة مكثفة لتجهيزهم لهذه المهام وإنجازها في أسرع وقت وبأعلى جودة.

مواد التغليف المتنوعة

يعتبر من أهم الأسباب الرئيسية التي ساهمت بشكل كبير في نجاح هذه الخدمة، هى التشكيلة الفريدة والمتميزة من مواد التغليف، حيث تمتاز هذه المواد بالجودة العالية في حمايتها الأثاث والعفش خاصة المنقولات الحساسة التي يمكن كسرها بشكل سريع.

شاحنات وسيارات النقل

تسعى شركة النجاح الخاصة بالخدمات المنزلية على تقديم هذه الخدمة بأمان كبير وسرعة عالية، و حمايتها للآثاث  أثناء نقله، وذلك عندما اعتمدت على مجموعة كبيرة من السيارات والحاويات التي يتم من خلالها نقل الأثاث والعفش لأي مكان.

حيث صممت هذه السيارات خصيصا لنقل العفش ووقايته من الاصطدام وذلك لاحتوائها على سندات ودعائم لحزم الأثاث.

الآلات والمعدات لرفع الأثاث

تحتوي الشركة على أفضل وأحدث الرافعات والأوناش التي من خلالها يتم رفع وحمل قطع الأثاث المختلفة ذات الأحجام المتنوعة للأدوار العليا.

مع عنايتها وحرصها الشديد على رفعه من دون أي أذى، إضافة إلى هذا قيامها بمهام التنزيل من الأماكن المرتفعة ووضعها داخل الشاحنات لكي يتم انتقالها إلى المكان الجديد.

الاستراتيجية التي تسير عليها شركة النجاح في نقل الاثاث

أفضل شركة نقل اثاث
أفضل شركة نقل اثاث من الرياض

إن الطريق للوصول إلى النجاح لا يأتي هباءا بدون خطوات واستراتيجيات تسير عليها، لذلك سوف نبين خطوات شركة نقل اثاث من الرياض الي الدمام والعديد من المدن الآن:

إعداد وتجهيز الاثاث للنقل

في الأول تقوم الشركة ببعث الفنيين والمتخصصين إلى مكان العمل، وهناك يقوم الفنيين بفحص ومعاينة الاثاث بكل دقة لكي يتمكنوا من وضع خطة متميزة لنقلها بأمان، ومن بعدها يقوم النجاريين والفنيين بفك قطع الأثاث بحرص شديد وبدون حدوث أي خدوش، بينما يقوم الكهربائين بفك الأجهزة المنزلية الكهربائية دون حدوث أي ضرر.

وفي النهاية يقوم العمال المتميزين بتغليف كافة قطع الأثاث والعفش الذي تم تفكيكه، من خلال المواد المستخدمة في التغليف والتي بمثابة درع حصين تحمي جسم الأثاث من الصدمات.

البدء في نقل العفش

بعد الإنتهاء من تغليف جميع الأثاث سريعا يقوم العمال بتحضير الشاحنات وتنظيفها من أي غبار، ثم يتم تنظيم العفش داخل السيارات بطريقة مرتبة وخاصة وبمنتهى الاحترافية مما يجعلها أكثر ثباتا واتزان، حتى تصل إلى المكان المرغوب فيه.

تجميع الاثاث وتركيبه

بعد نقل وتوصيل قطع الأثاث إلى المكان المراد يقوم العمال بتحميل جميع القطع يتم رفعها بالمعدات والأوناش، ثم يتم التخلص من مواد التغليف بعناية كاملة، وبعدها يقوم الفنيين بتركيب قطع العفش ووضعها في أماكنها المناسبة.

أسعار شركة نقل اثاث من الرياض إلى جدة

تسعى الشركة إلى تقديم خدماتها بأعلى جودة وبأسعار لا مثيل لها، وهذا وفق المكان ووزن الأثاث المنقول، ولكن لا داعي للخوف لأن الشركة تقدم أفضل الأسعار والعديد من التخفيضات التي تناسب جميع العملاء.

إرشادات  تفيدك عند نقل الاثاث

تحرص شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن على مصلحة عميلها، لذلك نقدم لك بعض النصائح التي تضمن سلامة الأثاث وهي كالتالي:

  • اختيار شركة ذات خبرة عالية ومميزة في هذه الأعمال كشركة النجاح.
  • تنظيف الأثاث قبل نقله للمحافظة عليه من أى تلف
  • من الأفضل تدوين أسماء الصناديق لتميزها أثناء القيام بنقلها.

وهنا نكون انتهينا من التعرف على أفضل شركة نقل اثاث من الرياض إلى جدة والرياض والأردن التي تقدم خدماتها المنزلية بأسعار مخفضة وباقات مميزة تخدم العميل، مع مراعاة توصيل قطع الأثاث بكل أمان وسهولة، وفي الوقت المحدد ودون حدوث أي تلفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى