عطور

خصومات ومنتجات متجر اصغر علي للعطور والبخور

في هذا المقال

متجر اصغر علي للعطور والبخور أصبح هو الوجهة المفضلة للمتسوقين الذي يبحثون عن أفضل العطور والمنتجات العطرية، لقد حاز المتجر على مدار سنوات على شهرة واسعة أهلته ليكون محل ثقة عملائه من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

من هو أصغر علي للعطور ؟ وما الذي يميزه؟

المتجر الذي بدأ في البحرين عام 1924م أصبح الآن علامة تجارية رائدة لديه ما يتجاوز 100 منفذ بيع حول العالم شرقًا وغربًا.

هذا هو متجر أصغر على الذي يصر دائمًا على البقاء على قمة متاجر العطور الشرقية في العالم، حيث يقدم لعملائه الإصدارات التي صنعت بدرجة عالية من الفنية والخبرة.

إذا كنت واحدًا من عملائه السابقين فأنت تعرف ما الذي يميزه، ولكن إن كنت على وشك بدء عملية شرائك الأولى منه فدعنا نخبرك بأهم ما يميزه عن غيره:

  • لدينا هنا متجر موثوق مع مائة عام من العمل شكلت ثقة كاملة بينه وبين عملائه وصنعت له اسمًا براقًا في عالم العطور.
  • أنت تتصفح متجر إلكتروني لديه توثيق على منصة معروف وبه العديد من التعليقات التي تشيد بجودة منتجاته المدهشة.
  • أمامك موقع مرن يمكنك استعراض منتجاته بسهولة، بالإضافة إلى التطبيق الاحترافي الخاص به على الآيفون والأندرويد.
  • الأمر لا يتوقف على جودة المنتجات فحسب، بل يهدف المتجر أيضا إلى كسب رضا العملاء من خلال العروض التي يقدمها من وقت لآخر.
  • خدمات البيع هنا مميزة بصفة خاصة بما في ذلك الشحن والتوصيل السريع وخيارات الدفع الآمنة وسياسة الارجاع والاستبدال العادلة.

المنتجات الأكثر رواجًا من أصغر علي للعطور

كل عاشق للعطور والروائح الذكية يمكنه تقدير المنتجات الأصلية المتاحة للحصول عليها من أصغر علي، الأمر لا يتوقف على نوع واحد من العطور ولكن هناك العديد من المنتجات على المتجر والتي تستطيع تصفحها خلال الأقسام التالية:

عطور اصغر علي:

يضم باقة من أروع العطور الشرقية الدافئة مثل عطر بهيج أو عطر استبرق العطور الأكثر مبيعا أو إصدارهم الجديد من عطر ابتسامات.

بالإضافة إلى مجموعة من العطور الفرنسية الراقية وأكثرها رواجًا هو عطر سحر الفيروز وعطر فرس الأدهم.

 

بخور اصغر علي:

البخور من أصدق الروائح التي تملأ البيت برائحة السعادة والدليل على ذلك استخدامها في المناسبات واللحظات السارة، يوفر المتجر أنواعًا مختلفة منها ومن أكثرها مبيعًا بخور استبرق أصغر علي.

الأدهان و الخمريات:

اغمر نفسك برائحتك المفضلة من خلال مجموعة ساحرة من الأدهان والخمريات المتاحة هنا مثل دهن المسك ودهن العود فضلا عن الخمريات المتنوعة.

اطقم هدايا ومجموعات:

من أهم القواعد الأساسية للعطور “لا تضع أكثر من رائحة في نفس الوقت” لذلك من الأفضل أن تحصل على الرائحة المفضلة لديك في مجموعة واحدة مثل باقة استبرق اصغر علي.

معطرات منازل:

املأ منزلك برائحة دافئة ترتب لك الأجواء من حولك مع معطرات المنزل نوار والسلوى ومعطرات العود.

مباخر و فحم:

المباخر والفحم من أشهر التقاليد لتعطير المنازل في الاحتفالات والمناسبات، فضلا عن النقوش التراثية الرائعة المحفورة عليها التي تضيف إلى ديكور البيت لمسة جمالية من عبق التراث.

الزعفران:

من التوابل القوية التي تدعم الرائحة والنكهة بشكل رائع، احصل على الزعفران الطبيعي 100% مع أنقى درجاته بلونه الأحمر الخالص.

العناية بالجسم والشعر:

بالإضافة إلى خبرة أصغر علي في الروائح الذكية والعطور لديه شامبو العناية بالشعر والجسم فضلا عن معطرات الجسم والزبدة المرطبة.

شاهد أيضاً:

أحدث وأفضل عطور 2023

 

أفضل العروض والخصومات من اصغر علي

عندما تدخل إلى متجر اصغر علي للعطور من الوهلة الأولى يمكن لعينيك أن تلتقط كود خصم على جميع المنتجات المتاحة بالمتجر، بمجرد استخدام الرمز G20 في الخانة المخصصة لأكواد الخصم بصفحة الشراء سوف يتم تنفيذ الخصم في الحال.

فضلا عن هذا يمكنك استعراض المنتجات المتاحة على قسم تخفيضات الذي يقدم مجموعة من العروض لفترة محدودة، بالإضافة إلى العروض غير المتوفرة بالفروع.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على مزيد من العروض المتاحة على المتجر الالكتروني فقط دون الفروع، فسوف تجدها مجمعة في قسم العروض الحصرية بالمتجر الالكتروني.

متجر اصغر علي للعطور والبخور يقدم لك مغريات لا تفوَّت، حيث يمكنك العثور على قطعة مثالية من العطور أو البخور وغيرها من الكماليات بالإضافة إلى قطعة أخرى مجانية، حيث تجد العديد من المنتجات المعروضة والتي يمكنك الاختيار من بينها ضمن قسم أشتر واحد و احصل على واحدٍ مجانا.

أكواد وخصومات متجر اصغر علي للعطور

ليس هذا فحسب، فإذا لم تجد المنتج المفضل لديك ضمن واحد من هذه العروض، يمكنك العثور على عدة أكواد وخصومات إضافية تضمن لك التوفير:

  • احصل على شحن مجاني إذا تجاوزت طلبيتك 400 ريال سعودي في حالة الدفع الإلكتروني، من خلال استخدام كود الخصم A
  • يمكنك أيضا الحصول على شحن مجاني داخل المملكة العربية السعودية عند وصول قيمة طلبيتك إلى 250 ريال وذلك عن طريق استخدام كود الخصم “free”.
  • استخدم بطاقتك الائتمانية أو بطاقة مدى أو ابل باي للحصول على خصم بقيمة 5% باستخدام كود الخصم A
  • قم بإتمام صفقتك من خلال تطبيق اصغر علي والذي يمكن تحميله بسهولة من ابل ستور أو جوجل بلاي، وسوف تحصل على خصم 10% ولكن لا تنس استخدام كود الخصم APP.
  • من الأفضل أن تطلع بنفسك باستمرار على أحدث الكوبونات والخصومات التي يقدمها أصغر علي بين الحين والآخر.

خدمة الدفع على المتجر

متجر أصغر علي يوفر لعملائه وسائل متنوعة للدفع حيث يمكنك الدفع من خلال:

  • الفيزا.
  • الماستر كارد.
  • بطاقات مدى.
  • حساب آبل باي.
  • الدفع النقدي.

فضلا عن ذلك يمكنك الحصول على منتجك المفضل في الحال حتى وإن كانت ميزانيتك لا تسمح بالشراء الآن، وذلك من خلال خدمات التقسيط التي يقبلها المتجر ومنها خدمة تمارا، فقط قم بإدخال رقم جوالك وتحديد طريقة الدفع المناسبة.

يمكنك الاختيار ما بين طريقتين للتسديد: إما بالتسديد على 30 يومًا، أو بنظام الأقساط على 3 دفعات، ويمكنك معرفة المزيد عن هذه الخدمة من خلال الدخول إلى صفحة خدمة تمارا.

ومن الجيد أيضًا أنك تستطيع اختيار العملة المناسبة لك، حيث يقبل المتجر عمليات الشراء بالعملات التالية:

  • ريال سعودي.
  • دولار أمريكي.
  • يورو.
  • درهم اماراتي.
  • دينار كويتي.
  • ريال عماني.

سياسة الإرجاع والاستبدال

يسمح متجر أصغر علي بتبديل المنتجات أو إرجاعها للمتجر سواء في حالة وجود عيب مصنعي أو غير ذلك، بشرط أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم ومعه كافة ملحقاته.

وللاستفادة من هذه الخدمة يجب عليك اتخاذ القرار قبل مرور 7 أيام من وقت الشراء، لأنه لن يمكنك إرجاعه أو استبداله بعد هذه المهلة.

في حالة الإرجاع سوف يتم تحويل ثمن الطلب إلى حسابك المصرفي خلال 14 يوم عمل، وبعد ذلك تستطيع التواصل مع فرع المصرف الذي تتعامل معه للتأكد من وصول المبلغ.

إذا لم يكن بالمنتج أية عيوب تصنيع سوف تضطر إلى دفع 28 ريال قيمة بوليصة الإرجاع، وإذا كنت بحاجة إلى المزيد من المعلومات يمكنك تصفح سياسة الاستبدال والارجاع على المتجر.

التواصل مع العملاء

يمكن للعملاء التواصل مع المتجر من خلال الرسائل على صفحات التواصل الاجتماعي:

كما يمكنهم التواصل هاتفيًا أو عن طريق الواتساب من خلال رقم الجوال: +966538290683

وأخيرًا يكفي أن تتصفح متجر أصغر علي لبعض الوقت لتدرك وجود عشرات المنتجات الأصلية التي تمنحك أفضل درجات الجودة والثبات والتي لن تندم على اقتنائها أبدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى